U3F1ZWV6ZTExMzQ0NDg3NjYyODU5X0ZyZWU3MTU3MDgzNzg1MTYx

تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كاملة 2020

تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر

تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كاملة 2020

تعتبر الأكثر شعبية في المسلسل بسبب مزاياها الخاصة. تدور أحداث اللعبة في بداية التسعينيات من القرن الماضي. لذلك لن ترى أي مبانٍ وأبراج شاهقة الارتفاع ، حتى لو كانت ملابس الشخصيات كلاسيكية وغير متداولة حاليًا. ندعوك لتنزيل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر الشخصي للذهاب في جولة طويلة في عام 1992 واكتشاف بعض المعالم والأحداث في ذلك الوقت.

قصة لعبة gta san andreas

ومع ذلك ، قدم Rockstar GTA San Andreas جودة رسومات رائعة ، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية بأعلى درجة نقاء. في النهاية ، ستحصل على مزيج رائع من الأصالة والحداثة ، ومجموعة واسعة من المهام والأحداث المتجددة التي لا تتوقع بالطبع تجنب النوايا السيئة لأفراد العصابات وقادتهم. لا فائدة إذا كنت تنوي تجاوز الحائط ، إما لإظهار القسوة والعنف ، أو إذا لم تنجو طويلاً وسط هؤلاء المجرمين ، هناك الكثير من الأسرار والأسرار التي نغلق الحجاب في الفقرات المتبقية.


قم بتنزيل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديافاير برابط مباشر ، أشهر ألعاب الجريمة والألعاب العالمية المفتوحة التي أطلقها Rockstar بعد نجاحات متعددة في الإصدارات السابقة من سلسلة ألعاب الكمبيوتر GTA. بنقرة زر ، يمكنك الآن الحصول على الإصدار الأصلي من لعبة GTA San التي يتم تنزيلها Anders Computer.

حول لعبة Grand Theft Auto: San Andreas:

Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة حركة ومغامرة مع عناصر RPG وعناصر متخفية. تحتوي اللعبة الأساسية ، التي تم تطويرها على غرار اللعبتين السابقتين في السلسلة ، على عناصر من مطلق النار من منظور شخص ثالث ولعبة قيادة توفر للاعب بيئة مفتوحة وعالمية للتنقل. سيرا على الأقدام ، يمكن لشخصية اللاعب الركض والجري والركض والسباحة والتسلق والقفز واستخدام الأسلحة وأشكال مختلفة من القتال المباشر. يمكن للاعب قيادة مجموعة متنوعة من المركبات بما في ذلك السيارات والحافلات ونصف النهائي والقوارب والطائرات ذات الأجنحة الثابتة والمروحيات والقطارات والدبابات والدراجات النارية والدراجات. بالإضافة إلى السرقة ، يمكن للاعب أيضًا استيراد المركبات.

يمكن للاعب المشاركة في العديد من المهام الجانبية الاختيارية التي يمكن أن تحسن سمات شخصيته أو توفر مصدر دخل آخر. يتم تضمين المهام الجانبية التقليدية من الألعاب السابقة ، مثل الخروج من سائقي سيارات الأجرة ، وإطفاء الحرائق ، ونقل المصابين إلى المستشفى ، ومكافحة الجريمة كحارس أمن. الإضافات الجديدة هي مهام السطو ، ومهام القواد ، ومهام قيادة الشاحنات والقطارات حيث يجب على اللاعب التسليم في الوقت المحدد ، بالإضافة إلى مدارس القيادة / الطيران / القوارب / الدراجة التي تساعد اللاعب على تعلم المهارات والتقنيات المستخدمة في السيارات المعنية يصبح.

صور من داخل لعبة gta san andreas

تحميل لعبة gta san andreas
تحميل لعبة gta san andreas

مميزات تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر

حجم صغير مقارنة بالمزايا المذكورة أعلاه.
تحتوي على مركبات كلاسيكية وحديثة.
أكثر من 10 أسلحة نارية حية.
يحتوي على عشرات الشخصيات والعصابات.
الأحداث تجري في مدن مختلفة.
القدرة على قيادة أي مركبة بما في ذلك الطائرات.
وضع المهمة أو لعبة مجانية.
إنه يلتقط العديد من أحداث الحقيقة.

متطلبات تشغيل لعبة gta san andreas

نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
وحدة المعالجة المركزية: معالج بنتيوم 3 أو معالج إيه إم دي أثلون بسرعة 1 جيجاهرتز.
ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجابايت. حجم الإعداد: 3.3 جيجا بايت.
مساحة القرص الصلب: 4 جيجا بايت.

تحميل لعبة gta san andreas


الدخول للملف و عمل استخراج من خلال تطبيق RAR

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة