U3F1ZWV6ZTExMzQ0NDg3NjYyODU5X0ZyZWU3MTU3MDgzNzg1MTYx

تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر للاجهزه الضعيفه مضغوطة من ميديا فاير

 تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر للاجهزه الضعيفه مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر للاجهزه الضعيفه مضغوطة من ميديا فاير

عن لعبة GTA 5 للكمبيوتر

تدور قصة لعبة GTA V حول الشخصيات الرئيسية الثلاثة في اللعبة ، مايكل وفرانكلين وتريفور (مايكل تريفور فرانكلين) ، وهم مجرمون ترتبط قصصهم ببعضهم البعض من خلال الإجراءات التي يمكنهم اتخاذها ضد المدينة ( Los Santos) ، حيث توجد قصة خاصة لكل شخصية داخل اللعبة. مع هذا ستجده بنفسك ، لكن قصة مايكل وتريفور كانت محيرة في البداية ، حيث تدور اللعبة في البداية حول ثلاثة شخصيات كانوا يحاولون سرقة أحد البنوك ، بما في ذلك مايكل وتريفور ، عندما ضربوا البنك. نجحوا في السرقة وهربوا معًا في سيارة في انتظارهم مع سائق قُتل أثناء مطاردة من قبل الشرطة. إذا هربوا من الشرطة للحظة ولكن الفرحة لم تكتمل فقد تحطمت السيارة مما أدى إلى توجههم نحو الطائرة سيرا على الأقدام لكن شخص مجهول كان ينتظرهم فأخذ ثالثه تم إطلاق النار على الصديق وأصيب مايكل بعيار ناري ، تاركًا تريفور يصرخ وهو ينظر إلى أفضل صديق له في لحظاته الأخيرة ويريد المحاولة. لقتل القناص ، لكن تريفور منعه من ذلك وقال له أن يهرب بحياته ، لقد ماتنا. لم يستطع تريفور الهروب لأن الشرطة هاجمته ، وكان هناك اشتباك بين تريفور والشرطة ، الذين أخذ تريفور إحدى الزلاجات. ولأن المدينة كانت قد أخذته رهينة ، فركضت مرآة قديمة وأطلقت سراحه ، ولم يتمكن تريفور من أخذ نصيبه من الأموال المسروقة ، فقد نجا مايكل من إصابته وأحبط وفاته و تعيش الآن مع عائلتها في برنامج حماية الشهود. لا ماء ، وهذه كانت قصة الشخصيات مايكل وتريفور في بداية اللعبة.
تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر للاجهزه الضعيفه

مميزات لعبة GTA 5 للكمبيوتر للاجهزه الضعيفه مضغوطة من ميديا فاير

Final Simulation of Reality: تتميز لعبة GTA 5 إلى حد كبير برسوماتها القوية التي تجعلها مطابقة فعليًا للواقع ، وكل حركة في اللعبة تحاكيها بدقة طبيعية وبدقة كبيرة تتيح لك لعب لعبة GTA 5 يغوص في التفاصيل.
مؤامرة مذهلة للسيناريو: عند تنزيل لعبة GTA 5 ، تجد نفسك مندمجًا بشكل وثيق مع التفاصيل وتجد لعبة Grand 5 التي تجعلك تغوص في قصتها ودور الشخصية كثيرًا كسوف وتحمس مع أبطال اللعبة بطريقة تجعلك تفكر في الأمر حتى عندما لا تلعبها.
المنافسة وروح التحدي: القصد من لعبة GTA 5 هو وضعك في المواقف التي تجلب لك طاقة صعبة للغاية وتشعل حماسك حتى يكتمل النوم بحيث يمكنك إكمال مهمة بها أو الانتقام من الفشل في المهمة السابقة يأخذ.
الكثير من السيارات الفاخرة: عند تنزيل Grand Theft Auto 5 ، ستجد نفسك تقود وتسرق سيارات رائعة ومدهشة تريد حقًا تجربتها ، وستختبر سيارات ربما لم تره من قبل في حياتك ، بالتأكيد مع رسومات مذهلة ومحاكاة مفصلة. ستشعر وكأنك تقودها بالفعل في شوارع أمريكا.
تحكم في مسار اللعبة: ليس عليك السير وفق سيناريو وضعه مبرمج اللعبة في لعبة Grand 5 ، عليك تحديد طريقك في اللعبة وخلق مشاكل أو تهدئة البيئة أو إنهاء المهام أو هناك خيار لأدائها بطرق مختلفة ، فأنت سيد قرارك هنا واللعبة مستمرة. يتم ترتيب مواقفك وأحداثك وفقًا لردود أفعالك.
الألعاب عبر الإنترنت أو غير المتصلة بالإنترنت: من الممتع تجربة الألعاب عبر الإنترنت والتنافس مع أصدقائك في ألعاب GTA 5 وتجربة إحساس التحدي مع شخص ما في شوارع لعبة GTA 5 المذهلة ، ولكن في بعض الأحيان العب بمفردك وتصل إلى النهاية لإكمال اللعبة. كلتا الحالتين موجودتان في هذه اللعبة المثيرة ، G-Grand 5.

تتميز ألعاب GTA 5 و Grand Theft Auto V بالقدرة على اللعب دون اتصال بالإنترنت وإكمال مهام اللعبة بشكل فردي ، أو عند تنزيل Grand 5 ، يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع أصدقائك ، بالمناسبة. أنا شخصياً أحبها لأنها أكثر متعة على مراحل وتخلق جواً من المنافسة والمعارك. هذا يجعلك مدمنًا على تنزيل gta5 ، لذا تأكد من تجربة اللعب عبر الإنترنت مع صديق لك وجرب كل الأسلحة في معركة دامية بينك وستظهر في لعبة GTA 5 الأكثر تطورًا وتحكمًا.

حول تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر

يعتبر تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر من أكثر الألعاب تشويقًا وأهمية في المجتمع الأمريكي ، وهي لعبة Grand Theft Auto 5 أو Grand Theft Auto v المنتظرة جميعها ، لأن تصميم لعبة GTA 5 يعتمد على مغامرة حقيقية.

نظرًا لأن مبتكري اللعبة بذلوا جهدًا دقيقًا لتصميم لعبة واقعية تضمنت صورًا مذهلة لسيارات الجيب ، فقد تم إنشاء لعبة تحاكي حالة سان أندرياس بظهور العديد من الشوارع والشوارع الأكثر إثارة. يشمل أيضًا جميع التفاصيل بدءًا من أصغر قطعة أثاث إلى أكبر المباني العالمية لتنزيل ألعاب GTA V. مع السيارات القديمة والحديثة ، مثيرة جدًا وسريعة جدًا.

ما هي فوائد تحميل لعبة GTA 5 على الكمبيوتر؟

أثناء تحميل gta 5 للكمبيوتر ، يوجد الكثير من الأسلحة التي يمكن للاعبين استخدامها لمحاربة العصابات والمافيا بالعديد من المهارات.
GTA 5 هي واحدة من أفضل الألعاب من حيث تصميم البناء والشخصيات والسيارات المذهلة والمهام الصعبة والمثيرة والمثيرة للاهتمام.
عند تحميل لعبة GTA 5 ، ستدعم اللعبة الحركة عن طريق اللمس وتحريك الهاتف الذكي والاهتزاز ، وسيكون من الأسهل بكثير تشغيلها على الكمبيوتر والتحكم فيها من خلال لوحة مفاتيح أو وحدة تحكم.
داخل لعبة GTA 5 ، هناك إصدارات حديثة من المؤثرات المرئية المذهلة والمؤثرات الصوتية المثيرة التي تحاكي الواقع عن كثب ، بالإضافة إلى أنه يمكن للاعب إنشاء عروض الصوت والفيديو الخاصة به.
أثناء تحميل لعبة GTA 5 ، سيجد اللاعب أنها تدعم عدة لغات عالمية مثل: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

متطلبات تشغيل لعبة GTA 5 للكمبيوتر

الحد الأدنى من متطلبات النظام:
المعالج: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core
بطاقة الفيديو: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10، 10.1، 11)
الرامات: 4 جيجا بايت

متطلبات النظام الموصى بها:
المعالج: Intel Core i5 3470 @ 3.2GHz (4 CPUs) / AMD X8 FX-8350 @ 4GHz (8 CPUs)
بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 660 2GB / AMD HD 7870 2GB
الرامات: 8 جيجا بايت

ملاحظات لعبة GTA 5 للكمبيوتر

اللعبة غير متصلة بالإنترنت فقط ولا تعمل على 32 bit

روابط تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر

رابط تحميل كل جزء 5 جيجابايت
ميديا فاير
برامج مهمه لتشغيل اللعبه
اضغط هنا للتحميل

برنامج وينرار لفك الضغط احدث اصدار
اضغط هنا للتحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة